ضربة جديدة من الشبيبة الاستقلالية لشباط

22 يونيو 2021آخر تحديث :
ضربة جديدة من الشبيبة الاستقلالية لشباط

 

أعلن الكاتب العام لمنظمة الشبيبة الاستقلالية، عثمان الطرمونية، أن “تنسيقية الشباب الاستقلالي بمدينة فاس” التي خرجت إلى الوجود مؤخرا بعد قرار  قيادة الحزب حل جميع فروع وتنظيمات الحزب بعمالة فاس لقطع الطريق على ترشيح حميد شباط بأنها “إطار غير قانوني”.

 

وأكد، في بلاغ، أن التنسيقية المذكورة “تتحدث في شؤون الشبيبة والحزب بشكل يسيء للعمل المؤسساتي المسؤول”.

 

وتبعا لذلك، يضيف المصدر نفسه، قررت المنظمة تجميد عضوية كل من أيوب الصافي وأمين الكوهن عضوي اللجنة المركزية، والحسين الناجي، وحمزة أغداوش، وعبد الحي فوزي وسناء السيوري أعضاء المجلس الوطني.

 

كما قررت، يوضح ذات المصدر، إحالة ملفاتهم على لجنة التحكيم والمتابعة طبقا للفصل 10 من القانون الداخلي الذي يلزم أعضاء المجلس الوطني بالعمل وفقا لمقررات وتوجيهات واختيارات المنظمة، وذلك للبت في شأن إخلالهه بمهامهم التنظيمية وخرقهم لمضامين القانون الأساسي والداخلي.

 

وكانت تنسيقية الشباب الاستقلالي أعلنت، الأحد الماضي، في دعم مباشر للأمين العام السابق حميد شباط، وعمدة فاس السابق، وفق ما نقلته تقارير إعلامية، عن اعتزازها بالتجربة الجماعية للمجلس الجماعي السابق لمدينة فاس، وأنها نموذج يحتذى به في التسيير الناجح.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق