ضبط شخص متلبسا بحيازة أجهزة إلكترونية تستخدم في الغش بالامتحانات بوجدة

20 يناير 2022آخر تحديث :
ضبط شخص متلبسا بحيازة أجهزة إلكترونية تستخدم في الغش بالامتحانات بوجدة

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، أمس الأربعاء، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج أجهزة إلكترونية تستعمل لأغراض الغش في الامتحانات المدرسية.

 

وألقي القبض على المشتبه فيه متلبسا بحيازة وترويج أجهزة لاسلكية مهربة يشتبه في استخدامها في الغش في الامتحانات المدرسية، وذلك قبل أن تسفر عملية الضبط والجس الوقائي عن العثور بحوزته على 28 سماعة لاسلكية دقيقة و32 بطاقة من نوع (VIP Pro)، علاوة على 33 بطارية وهاتف محمول و32 موصلا للشحن.

 

وأودع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

المصدر (مهدي الشاوي):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق