ضبط شخصين أثناء محاولة تصريف أرواق أورو مزيفة ببركان

31 مارس 2021آخر تحديث :
ضبط شخصين أثناء محاولة تصريف أرواق أورو مزيفة ببركان
تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بركان، أول أمس الاثنين، من إيقاف شخصين يبلغان من العمر 40 و42 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بتزييف العملة وعرضها للتداول.
وكان المشتبه فيهما حاولا تصريف أوراق بنكية مزيفة من العملة الأوروبية بإحدى المحلات التجارية بمدينة بركان، قبل أن يتم توقيفهما من طرف عناصر الشرطة القضائية وهما في حالة تلبس بحيازة مجموعة من الأوراق المالية المزيفة الي تبلغ قيمتها 2400 أورو. 
وأودع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف كافة المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق