ضبط أجهزة اتصال إلكترونية تستعمل في الغش في الامتحانات ببني ملال

9 سبتمبر 2020آخر تحديث :
مهدي الشاوي:

 

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال، أمس الثلاثاء، من توقيف طالبين يبلغان من العمر 23 و24 سنة، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج أجهزة إتصال إلكترونية مهربة بغرض استعمالها في الغش في الامتحانات.

 

وكانت مصالح الشرطة بمدينة بني ملال، رصدت إعلانا منشورا على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، يعرض للبيع أجهزة للاتصال اللاسلكي بهدف استعمالها في الغش في الامتحانات، حيث أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة عن تشخيص هوية صاحبي الإعلان وتوقيفهما متلبسين بترويج هذه المعدات الإلكترونية المهربة.

 

ومكنت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية من حجز ستة أجهزة لاسلكية مهربة، علاوة على ثلاثة هواتف محمولة يشتبه في استعمالها في هذه الأنشطة الإجرامية.

 

واحتفظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين المفترضين في هذه الأنشطة الإجرامية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق