ضباط من القوات المسلحة الملكية يطورون أنظمة و أسلحة عسكرية

15 يناير 2020آخر تحديث :
ضباط من القوات المسلحة الملكية يطورون أنظمة و أسلحة عسكرية
آش24

تمكن ضباط من القوات المسلحة الملكية من تطوير مشاريع عسكرية تهدف إلى تحصين الدبابات و المدرعات لحمايتها من هجمات دبابات العدو و الصواريخ الموجهة المضادة للدروع .

و بحسب حريدة الأحداث المغربية فإن عصارة الفكرة هي الكشف عن الليزر المسلط على المركبات العسكرية عبر الوحدة الأولى التي التي تحدد و تكشف مصدر الليز الصادر عن أنظمة الرؤية البصرية لدبابات العدو  أو التوجيه الليزري للصواريخ المضادة للدروع ، و الوحدة الثانية للتنبيه و الإنذار المبكر التي تقوم بإطلاع الطاقم بتواجد توجيه ليزري نحو الدبابة أو المدرعة . هذه التكنولوجيا تم دمجها حاليا في ميادين الرماية و مراكز التدريب التكتيكي ، من أجل الإختبار ، و في نفس السياق فقد قام ضباط من المدرسة الملكية للعتاد بتطوير مدفع 23 ملمتر ثنائى مجهز بنظام رؤية ليلية و كاميرا حرارية يمكن استخدامه على الخصوص في مدرعات (vab).

المصدر (الأحداث المغربية)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق