ضابط أمن ببنسليمان يشهر سلاحه في وجه شخص مرفوق بكلب ويحمل سكينا

12 فبراير 2020آخر تحديث :
ضابط أمن ببنسليمان يشهر سلاحه في وجه شخص مرفوق بكلب ويحمل سكينا
أسامة الباز

أشهر ضابط أمن يعمل بالهيئة الحضرية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة ابن سليمان سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستخدامه، مساء أول أمس الاثنين، وذلك في تدخل أمني لتحييد الخطر الصادر عن شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 24 سنة، والذي كان يحمل سكينا ومصحوبا بكلب شرس، معرضا بذلك حياة المواطنين وعناصر الشرطة للخطر .

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن دورية الشرطة كانت قد تدخلت لإيقاف المشتبه فيه الذي كان في حالة غير طبيعية وأقدم على تكسير الواقية الزجاجية الأمامية والجانبية لسيارة خاصة كانت مستوقفة بالشارع العام، قبل أن يبدي مقاومة عنيفة في مواجهة موظفي الشرطة بواسطة السلاح الأبيض.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا الكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمشتبه فيه.

المصدر (بلاغ)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق