صدمة.. ميسي يرفض التوقيع لبرشلونة

26 يونيو 2021آخر تحديث :
صدمة.. ميسي يرفض التوقيع لبرشلونة

 

طرأت تغيرات جديدة في مفاوضات برشلونة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وقفت وراء تأخر تجديد العقد الذي ينتهي في 30 يونيو الجاري، يتقدمها بنود تتعلق في الضرائب.

 

وأفادت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، على حسابها في “تويتر”، أنه لا يوجد حتى الآن لا يوجد أي تفاق بين برشلونة وميسي بشأن التجديد، خصوصا أن بنود العقد لا ترضي النجم الأرجنتيني من الناحية المالية، فضلا عن جوانب عدة تعرقل العملية، ويرفض معها ميسي التوقيع.

 

وأشارت الإذاعة الشهيرة إلى أن ميسي يرغب في اللعب لمدة موسمين آخرين مع برشلونة ثم ينتقل إلى الدوري الأمريكي لإنهاء مسيرته، وبالتحديد لنادي إنتر ميامي ومالكه ديفيد بيكهام.

 

من جهته، دخل نادي تشيلسي المتوج أخيرا بلقب دوري أبطال أوروبا على خط المفاوضات لإغراء ميسي بعقد من الدرجة الأولى يعوضه عن عرض التجديد لبرشلونة، بحسب موقع “فوتبول لندن” البريطاني، الذي أشار أيضا إلى أن رئيس تشيلسي الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش يسعى إلى تعزيز صفوف “البلوز” بصفقة كبيرة، في وقت يتلهف أيضا نادي باريس سان جيرمان لضم ميسي وتعويض الرحيل المتوقع للنجم الفرنسي كيليان مبابي.

المصدر وكالات:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق