شيرا و طابا الأمن و الجمارك يحبطان عملية تهريب بميناء طنجة

27 فبراير 2020آخر تحديث :
شيرا و طابا الأمن و الجمارك يحبطان عملية تهريب بميناء طنجة
عبد الصمد فزازي

تمكنت أمس ( الأربعاء) مصالح أمن ميناء طنجة المتوسط و بتعاون مع مصالح الجمارك من إيقاف ثلاث أشخاص كانوا على متن سيارتين نفعيتين متوجهتين إلى إسبانيا عبر رحلة بحرية، وذلك في حالة تلبس بحيازة مخدرات و سجائر مهربة وكمية من مادة الطابا.

وأفادت مصادر أمنية، أن الفرقة الأمنية العاملة بميناء طنجة المتوسط بنقطة المراقبة، تمكنت بواسطة جهاز السكانير والكلاب البوليسية المدربة، من الكشف عن المخدرات في السيارة الأولى و هي مدسوسة بعناية في علب خاصة بالأغذية، و في السيارة الثانية تم الكشف عن 700 غرام من مخدر الشيرا و 40 كيلوغرام من مادة الطابا و 75 من علب السجائر المهربة .

المعنيون تم وضعهم رهن تدبير الحراسة النظرية قصد البحث معهم من طرف فرقة الشرطة القضائية بميناء طنجة المتوسط و ذلك باشراف مباشر من النيابة العامة المختصة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق