شغب بالشهب الاصطناعية بالقرب من فندق إقامة مازيمبي يستنفر أمن البيضاء قبل مواجهة الرجاء

28 فبراير 2020آخر تحديث :
شغب بالشهب الاصطناعية بالقرب من فندق إقامة مازيمبي يستنفر أمن البيضاء قبل مواجهة الرجاء
مهدي الشاوي:

 

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء، صباح اليوم الجمعة، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 21 سنة، للاشتباه في تورطه في حيازة واستعمال الشهب النارية لأغراض تتعلق بالشغب المرتبط بالرياضة.

وكان المشتبه فيه قام باستعمال عدد من الشهب الاصطناعية بالشارع العام بالقرب من المؤسسة الفندقية التي تقيم بها بعثة فريق مازيمبي الكونغولي، الذي يلاقي فريق الرجاء البيضاوي في مباراة عن دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيف المعني بالأمر وحجز السيارة المستعملة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت التحريات جارية بغرض توقيف شخص آخر ساهم بدوره في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق