شغب الكرة ينشر الرعب في خريبكة. أعمال تخريب خطيرة وعنف وإيقافات بعد نهاية مباراة الفريق المحلي والوداد (صور)

12 ديسمبر 2019آخر تحديث :
شغب الكرة ينشر الرعب في خريبكة. أعمال تخريب خطيرة وعنف وإيقافات بعد نهاية مباراة الفريق المحلي والوداد (صور)
مهدي الشاوي///

 

عاش سكان خريبكة وجمهور الوداد، مساء أمس الأربعاء، لحظات عصيبة، إثر تفجر أحداث شغب عنيفة، عقب نهاية المواجهة التي جمعت الفريق المحلي بنادي القلعة الحمراء، برسم مؤجل الدورة السادسة للدوري الاحترافي، والتي انتهت بفوز الأخير بأربعة أهداف نظيفة.

 

واندلعت شرارة أعمال الفوضى بمجرد مغادرة جمهور الفريق الخريبكي مركب الفوسفاط، حيث بدأوا في رشق رجال الشرطة وسيارات الأمن بالحجارة، وتخريب واجهات مقاهي ومطاعم وعدد من السيارات الخاصة، وتعطيل بعض الشبابيك البنكية الأوتوماتيكية، ما أثار حالة من الهلع وسط المدينة دفعت عدد من المارة إلى الإسراع في مغادرة الشوارع في تجاه منازلهم خوفا من التعرض للأذى.

 

وذكرت مصادر متطابقة أن هذه الأحداث خلقت حالة استنفار أمني بكبير بالمدينة، حيث نفذت عدة تدخلات أثمرت إيقاف عدد من المشتبه فيهم، فيما حددت هوية باقي المتورطين المفترضين بالاستعانة بالكاميرات المثبتة في عدد من الفضاءات التي عرفت أعمال التخريب.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق