شركة لصناعة الأحذية تفجر «كورونا» مجددا بالبيضاء

4 مايو 2020آخر تحديث :
شركة لصناعة الأحذية تفجر «كورونا» مجددا بالبيضاء
مهدي الشاوي:

ظهرت «بؤرة صناعية» أخرى بالدار البيضاء، حيث اكتشفت في شركة لصناعة الأحذية في سيدي البرنوصي عدد من الإصابات، ما أدى إلى تفجر الوباء مجددا في العاصمة الاقتصادية.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن من بين 41 حالة جديدة مسجلة في 18 ساعة الماضية في جهة البيضاء ـ سطات، يوجد عدد من العاملين في المصنع المذكور.

وتسود مخاوف أن تسبب هذه البؤرة في انتقال العدوى بين من العاملين وكل من خالطهم من عائلاتهم وأصدقائهم، وهو سيعيد الجهود المبذولة لمحاصرة الوباء خطوات أخرى إلى الموراء بعدما تميزت الأيام الماضية بتسجيل نتائج مشجعة.

يذكر أن الحالات المسجلة، في 18 ساعة الماضية، تتوزع بين 5 جهات، تتقدمها الدار البيضاء ـ سطات ب 41 حالة، تليها فاس ـ مكناس ب 23 حالة، ثم الرباط ـ سلا ب 22، وطنجة ـ تطوان ـ الحسيمة ب 6 حالات، أما مراكش ـ آسفي فسجلت 5 حالات جديدة، فيما لم تسجل باقي الجهات حالات إضافية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق