شخص يطلق النار من بندقية صيد في سيدي رحال.. ويوقع ضحايا

2 نوفمبر 2021آخر تحديث :
شخص يطلق النار من بندقية صيد في سيدي رحال.. ويوقع ضحايا

 

اهتزت سيدي رحال الشاطئ (45 كلم عن الدارالبيضاء)، عصر اليوم الثلاثاء، على وقع عملية إطلاق نار عشوائية من بندقية صيد، خلفت تعرض عدد من الأشخاص إلى إصابات متفاوتة الخطورة، فيما أثار الحادث حالة فزع هلع وسط ساكنة وزوار المنطقة.

وتشير مصادر متطابقة إلى أن المشتبه فيه بالوقوف وراء الحادث قاك بتعبئة بندقية صيد كان يتحوزها بخراطش، قبل أن يصوبها نحو أجساد عدد من الأشخاص الذين صادفهم بالطريق، وذلك بعدما حاول، ليلة أمس الاثنين، اقتحام، وهو يشهر سيفا، إحدى المؤسسات التعليمية، دون أن تتمكن عناصر الدرك الملكي من إيقاف.

وأوضحت المصادر نفسها أن مصالح الدرك، وفور إخطارها بالواقعة، تحركت إلى موقع إطلاق النار، حيث باشرت البحث لإيقاف الجاني المفترض، فيما جرى نقل المصابين إلى المستشفى قصد تلقي العلاج.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق