سيناريوهات التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد وكايزر تشيفز

26 يونيو 2021آخر تحديث :
سيناريوهات التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد وكايزر تشيفز

 

يترقب عشاق الكرة السادسة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيرى الذى يجمع كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا مع الوداد البيضاوي على ملعب “سوكر سيتي”، في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، فى مباراة يدخلها بطل جنوب أفريقيا بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الأحمر فى عقر الدار بالمركب الرياضي محمد الخامس بهدف دون رد.

ويسعي الوداد، الذى يحل ضيفا على كايزر تشيفز، لتعويض هزيمة مباراة الذهاب.

وبات النادي الجنوب إفريقي فى حاجة للفوز أو التعادل بأى نتيجة فى مباراة الليلة لضمان الصعود للنهائي، فيما لو انتهت المباراة بخسارته بهدف دون رد يلجأ الفريقان لركلات الترجيح لتحديد هوية المتأهل.

أما الوداد فحيتاج على الأقل للفوز بنتيجة 1-0 لمعادلة النتيجة، أو التفوق بفارق هدفين للصعود مباشرة للنهائي المقرر في المغرب، لذا فإنه يضع كل خبراته وقدراته لكسب الرهان في معقل كايزر تشيفز.

المصدر (آش سبور)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق