سلطات الولاة والعمال ستسمح بإغلاق المؤسسة الصناعية

عقوبات مشددة تصل إلى مئة مليون سنتيم لمصنعي هذه المادة

13 يناير 2020آخر تحديث :
سلطات الولاة والعمال ستسمح بإغلاق المؤسسة الصناعية
أسامة الباز

كتبت يومية “أخبار اليوم”، في عددها الصادر اليوم الإثنين، بأنه صدر في العدد الأخير من الجريدة الرسمية الظهير المتعلق بتنفيذ التعديلات القانونية التي جرى اعتمادها أخيرا على القانون الخاص بإنتاج واستيراد الأكياس البلاستيكية. وأضافت اليومية، بأن القانون، الذي دخل حيز التنفيذ بهذا النشر، ينص على تحرير المراقبين المكلفين محاضر يحيلونها مباشرة على النيابة العامة، كما ينص على عقوبات مشددة تصل إلى مئة مليون سنتيم، إلى جانب إغلاق المؤسسات الصناعية التي تضبط في وضعية مخالفة للقانون، كما يمنح القانون الجديد العامل أو الوالي سلطة إغلاق المؤسسة الصناعية التي تتورط في بعض المخالفات، في انتظار صدور حكم قضائي في حقها.وتأتي هذه التعديلات القانونية لاستدراك النقص المسجل في محاربة انتشار الاكياس البلاستيكية، وتعزيز القوة الردعية للقانون.

المصدر (أخبار اليوم)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق