سعد لمجرد يحقق بـ “عدى الكلام” أعلى المشاهدات (فيديو)

23 يوليو 2020آخر تحديث :
آش24///

 

احتفل الفنان المغربي سعد لمجرد بتخطي فيديو كليب أغنيته الجديدة «عدى الكلام» حاجز الـ10 ملايين مشاهدة في غضون خمسة أيام من طرحه على قناته الرسمية في (يوتيوب)، كما ذكر موقع (صحيفة العرب).

والأغنية التي تأجل طرحها مرتين، كانت الأولى حدادا على روح الممثلة المصرية رجاء الجداوي، حطمت في أقل من 24 ساعة المليون مشاهدة، وحققت إلى يومها السادس 11 مليون مشاهدة.

كما أن “عدى الكلام” تتصدر منذ طرحها قائمة الأغاني الأعلى استماعا عربيا على تطبيق “أنغامي”. وقال سعد لمجرد عند طرح الأغنية وهي أول تجربة له باللهجة المصرية ومن كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي “شكرا لكل شخص عمل في هذا المشروع.. وشكرا للمعجبين الأعزاء على منحي القوة والإيجابية لمواصلة العمل، أنا ببساطة أحبكم”.

وتحقق أعمال لمجرد أعدادا قياسية من المشاهدات بمجرد طرحها، وقد خولت له أغنية “أنت معلم” التي أطلقها في عام 2015 الدخول إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، حيث حصدت 30 مليون مشاهدة خلال 30 يوما فقط، وبشكل تصاعدي غير مسبوق.

واحتفل النجم المغربي، أخيرا، بحصوله على «الدرع الماسي» من موقع يوتيوب، بعد تجاوز عدد المشتركين في قناته الخاصة حاجز الـ10 ملايين مشترك.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق