سرقة تستهدف وكالات لتحويل أموال وصرف العملات بتطوان ومرتيل

1 ديسمبر 2021آخر تحديث :
سرقة تستهدف وكالات لتحويل أموال وصرف العملات بتطوان ومرتيل

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، صباح اليوم الأربعاء، من إيقاف شخصين يبلغان من العمر 29 و31 سنة، يشتبه في تورطهما في ارتكاب عملية السرقة ومحاولة السرقة بالعنف من داخل وكالات لتحويل أموال وصرف العملات بمدينة تطوان ومرتيل.

 

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيهما حاولا، صباح اليوم، ارتكاب سرقة عن طريق كسر الواقية الزجاجية لوكالة لصرف العملات بمدينة مرتيل، مع تهديد مستخدمة بها باستعمال السلاح الأبيض، وذلك قبل أن يجري إيقافهما بعد وقت وجيز من محاولة ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية على متن سيارة خفيفة أثناء فرارهما نحو مدينة تطوان.

 

وقد أظهرت النتائج الأولية للأبحاث والتحريات التي تجريها مصالح الشرطة القضائية، تورط المشتبه فيهما أيضا في ارتكاب عملية سرقة ومحاولة سرقة استهدفتا وكالتين لتحويل الأموال، جرى تسجيلهما، نهاية الشهر المنصرم، بمدينة تطوان.

 

وقد مكنت عمليات التفتيش المنجزة من العثور بحوزة المشتبه فيهما على ملابس وأقنعة تم استعمالها في تنفيذ هذه الأفعال الإجرامية، فضلا عن حجز أسلحة بيضاء ومبالغ مالية مهمة من متحصلات نشاطهما الإجرامي.

 

واحتفظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هاته القضايا، وكذا لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهما.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق