سرقة تستهدف “بيم” بالبيضاء

20 فبراير 2020آخر تحديث :
سرقة تستهدف “بيم” بالبيضاء
مهدي الشاوي///

 

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بالدار البيضاء، أول أمس الثلاثاء، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 29 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة من داخل متجر تجاري يعود للشركة المختصة في بيع المواد الغذائية “بيم”.

 

وكانت مصالح الأمن الوطني توصلت بإشعار من مسير المحل المذكور حول قيام أحد الأشخاص باقتحام المتجر والاستيلاء على ثلاثة أجهزة تلفزيونية، وجهاز كاميرا محمولة، علاوة على عدة إكسسوارات الكترونية وبعض مواد ومساحيق التجميل، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات الأمنية المنجزة إلى تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه ساعات قليلة بعد ارتكاب هذا الفعل الإجرامي.

 

ومكنت عملية التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن في منزل المشتبه فيه بحي سيدي مومن بنفس المدينة من استعادة جل التجهيزات المتحصل عليها من عملية السرقة بعد أن عمد إخفائها داخل حاوية للنفايات، في انتظار تصريفها.

 

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق