سائقو سيارات الاجرة الكبيرة بأزيلال يحتجون تضامنا مع ثلاثة من زملائهم المعتقلين

11 فبراير 2020آخر تحديث :
سائقو سيارات الاجرة الكبيرة بأزيلال يحتجون تضامنا مع ثلاثة من زملائهم المعتقلين
محمد الحنصالي - (مراسل)

نظم سائقو سيارات الأجرة من الصنف الأول بإقليم أزيلال ،صباح يوم الثلاثاء 11فبراير الجاري، وقفة احتجاجية بمدخل المدينة،طالبوا من خلالها بإطلاق سراح زملائهم الثلاثة، الذين تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية بمقر الدرك الملكي بأزيلال، على خلفية شكاية تقدم بها أحد ممتهني النقل السري بالمنطقة.
وقد أكدوا في تصريح ل”آش24″ أن المعتقلين كانوا يدافعون عن مهنتهم ، بعدما ضاقوا درعا من فوضى النقل السري ، مطالبين السلطات بالتصدي لهذه الظاهرة التي باتت تهدد رزقهم اليومي.
وتعود تفاصيل الواقعة، حسب ما أفادت به مصادر مطلعة، عندما اعترض سائقو سيارات الأجرة الصنف الأول بأزيلال ، سبيل سيارة من نوع صطافيط، متهمين صاحبها بإمتهان النقل السري ، حيث تم توقيفه بالعنف بضواحي ازيلال. هذا الأخير اتهمهم بالاعتداء عليه بالضرب ، ورفع ضدهم شكاية لدى وكيل الملك مُرْفقة بشهادة طبية مدة العجز فيها بلغ 27 يوما .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق