زينة الداودية و أغنية” سلمان الحزم ” تملق أم جهل بحقيقة معلومة ؟

17 يناير 2020آخر تحديث :
زينة الداودية و أغنية” سلمان الحزم ” تملق أم جهل بحقيقة معلومة ؟
زينة الداودية و أغنية” سلمان الحزم ” تملق أم جهل بحقيقة معلومة ؟

زينة الداودية “باغا تجمع الصرف و كتلحس لكابا للعاهل السعودي” هذا ما علق به البعض على فيديو الأغنية المنشورة على يوتيوب تحت عنوان سلمان الحزم.

العالم أجمع يعلم الحالة المتشنجة التي وصلت إليها العلاقات الديبلوماسية بين المغرب و السعودية لكن ربما زينة ” دارت عين ميكة ” لحاجة في نفس يعقوب أو لا تعلم هذه الحقيقة أصلا.

أن يكون هدف الداودية وراء الأغنية الربح  الممنوح من طرف السعودية أو امتيازات أخرى أمر لا يهمنا. لكن تقديم الملك السعودي و حصوله على حصة الأسد من الأغنية و تخصيص حيز بسيط من المقطع الموسيقي وعند مقربة النهاية لتمجيد صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أمر غير منطقي و يمكن القول أنه غير مقبول ، فالأسلم منك يا الداودية إصدار أغنية أخرى لتمجيد الملك محمد السادس لوحده لأن مجهوداته سواء في بلادنا أو على مستوى الخارج مشهود لها و تستحق ألبوما بدل أغنية واحدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق