زيات: لم أعد أحدا بالتعاقدات في الميركاتو الشتوي

13 يناير 2020آخر تحديث :
زيات: لم أعد أحدا بالتعاقدات في الميركاتو الشتوي
آش24///

نفى جواد زيات، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن يكون قد وعد في وقت سابق أنصار القلعة الخضراء بأنه سيقدم على العديد من الانتدابات في «الميركاتو» الشتوي الجاري، وذلك بعد المطالب الآنية لمناصري النادي التي تلح على زيات من أجل شراء عقود لاعبين في هذا التوقيت، لدعم المجموعة الرجاوية في ما تبقى من مباريات الموسم الرياضي الحالي، الذي ينافس فيه الرجاء على ثلاث واجهات.

وقال زيات، في خرجة إعلامية أمس الأحد، إن الوعود كانت في سوق الانتقالات الصيفية الماضية بالتعاقد مع أجود اللاعبين الممكن أن يمنحوا الإضافة للرجاء، وهو ما تم فعليا بجلب سبعة أسماء نجح ستة منها في التأقلم مع أجواء الفريق باستثناء لاعب واحد، ساليف كوليبالي، الذي كان الفشل الوحيد في الميركاتو بعد فرضه من طرف المدرب الفرنسي السابق باتريس كارتيرون، على المكتب المسير.

المصدر (الأخبار)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق