زيات لمناصر رجاوي: أرا شي مليار

13 فبراير 2020آخر تحديث :
زيات لمناصر رجاوي: أرا شي مليار
آش24///

 

انتشر مقطع صوتي قصير لمكالمة بين جواد زيات، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، ومناصر للفريق الأخضر، مباشرة بعد نهاية مباراة النسور، ضد الجيش الملكي، التي أجريت، أمس الأربعاء، برسم مؤجل الدورة 15 من البطولة الوطنية وانهزم خلالها أشبال جمال السلامي بهدف قصير.

 

وتساءل المناصب الرجاوي حول مردود الرجاء في مواجهته ضد الجيش الملكي، ما جعل زيات يجيبه بأن المباراة عرفت إشراك لاعبين صغار السن، وأن المواجهة المقبلة ضد الإسماعيلي المصري، التي تجري، الأحد المقبل، برسم ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، ستعود خلالها هيبة الفريق باستعادة لاعبيه الرسميين.

 

وفي سياق ثان المناصب الرجاوي حول التعاقدات الضعيفة للفريق الأخضر في “المبركاتو الشتوي” الأخير، لم يتردد زيات في مطالبة مناصب القلعة الخضراء بوضع مليار سنتيم بحساب الرجاء.

المصدر (الأخبار)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق