رونار يشكر جلالة الملك ويودع المغاربة برسالة مؤثرة

21 يوليو 2019آخر تحديث :
رونار يشكر جلالة الملك ويودع المغاربة برسالة مؤثرة
أسامة الباز///

 

كما سبق وأشارت إلى ذلك “آش24” قبل لحظات من صباح اليوم الأحد، ودع المدرب الفرنسي، رسميا، المغاربة بخرجة عبر صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي

 

ففي تغريدة على “توتير”، توجه الثعلب الفرنسي بالشكر إلى جلالة الملك محمد السادس، وكتب فيها “أتوجه بتشكراتي الى جلالة الملك محمد السادس أعانه الله على كل المجهودات التي سخرت لتطوير الرياضة وكرة القدم بالتحديد وأغتنم المناسبة كي أشكر صاحب السمو الملكي مولاي الحسن وكل العائلة الملكية”.

 

كما خط هيرفي رونار رسالة موجهة إلى المغاربة قال فيها “سيظل المغرب بالنسبة لي دائما دائما البلد الذي عشت فيه أحاسيس رائعة، والبلد الذي امتد فيه مقامي إلى اليوم. خلال ثلاثة سنوات ونصف، وبالتحديد 41 شهرا عشت فيها لحظات جياشة مع اللاعبين الذين أكن لهم كل الحب، ومعهم الطاقم المتفاني والمشجعين. كانت مغامرة جميلة بدأت بالرأس الأخضر وصولا إلى مصر، حيث جرت كأس إفريقيا مصر مرورا بالغابون وروسيا”.

 

وأضاف “التقدم في ترتيب الفيفا الذي كنا نحتل فيه المركز الواحد والثمانون عام 2016 أحيى الطموحات لدى الجماهير المغربية. كنا نتمنى الأفضل خلال كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، لكن هذا حال الكرة فهي تحيي أمال كبيرة خصوصا بعد فوز في ثلاث مباريات متتالية في دور المجموعات، ما يعد سابقة للمغرب في الكان، لكن الكرة أعدتنا إلى واقع قاس بعد إقصاء سريع من خلال الضربات الترجيحية. أنا فخور بالنجاح الذي حققناه والمرتبة التي رفعنا إليها كرة القدم الوطنية. حان الوقت كي أطوي هذا المرحلة الطويلة والجميلة من حياتي، بشيء من الاحاسيس والحزن، وهو قرار ليس وليد اليوم ولكنه قرار حتمي اتخذته حتى قبل كأس أمم إفريقيا 2019”.

 

وزاد موضحا “بالإضافة إلى مركزنا الحالي في ترتيب الفيفا (47) بلغنا في مناسبتين الدور الثاني من كأس أمم إفريقيا ضمنها دور ربع النهائي وهو إنجاز لم يحقق منذ العام 2004. بلغنا نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا بعد غياب للمغرب امتد لعشرين سنة. كانت سابقة بالنسبة لي لن أنساها. اتخذت هذا القرار بعد تفكير عميق ولن أتراجع عنده وأخبر السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الان بشكل رسمي فقد إلتزم بإحترامي قراري من خلال عقد. أشكر اللاعبين، والطاقم، والمشجعين والصحفيين النزهاء وكل من ساندوني وبرهنوا على ذلك”.

 

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق