رسميا. عموتة مدربا للمنتخب

1 أغسطس 2019آخر تحديث :
رسميا. عموتة مدربا للمنتخب
سعيد الراجي///

 

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إسناد تدريب المنتخب المحلي للإطار الوطني الحسين عموتة، وفيما سيتولى الفرنسي باتريس بوميل تدريب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، وتثبيت جمال سلامي على عارضة المنتخب أقل من 20 سنة.

 

وحسب بلاغ للجامعة الملكية لكرة القدم، اليوم الخميس (1 غشت)، فقد جرى تكوين لجنة لاختيار المدير التقني الوطني، وتم التعاقد رسميا مع الويلزي أوشن واين روبيرت للإشراف على الإدارة التقنية، بعقد يمتد لخمس سنوات بداية من شهر شتنبر المقبل، بينما ستعلن الجامعة الملكية أسماء مدربي الفئات الأخرى في الأيام القليلة المقبلة.

 

وأشارت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع في البلاغ ذاته إلى أن أوشن واين روبيرت، راكم تجربة في ميدان الإدارة التقنية والتكوين حيث سبق أن اشتغل مديرا تقنيا لمنتخب اللويلز منذ سنة 2007 إلى يوليوز الماضي، كما عمل أيضا خبيرا ومدير التكوين للإتحاد الأوربي لكرة القدم.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق