رسميا. الاتحاد العربي يرفض اعتراض الوداد على الرجاوي مالانغو

10 نوفمبر 2019آخر تحديث :
رسميا. الاتحاد العربي يرفض اعتراض الوداد على الرجاوي مالانغو
آش سبور:

أصدر الاتحاد العربي لكرة القدم، بلاغا بخصوص اعتراض فريق الوداد الرياضي على مشاركة بين مالانغو نغيتا لاعب الرجاء، رفقة الفريق الأخضر، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، برسم ذهاب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

 

وأقرت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي، بأحقية مالانغو بالمشاركة مع الرجاء، لترفض بذلك اعتراض الفريق الأحمر، الذي أرسله للأمانة العامة، قُبيل ضربة بداية لقاء الديربي.

 

وأكد بلاغ اللجنة الانضباطية، أن الأمانة العامة للاتحاد العربي، تسلمت كشف مالانغو رفقة زملائه داخل الرجاء، من طرف الجامعة الملكية،  في الآجال المنصوص عليها بواسطة الاتحاد.

 

وأضاف البلاغ، أن اللاعب البالغ من العمر 25 عاما، استوفى جميع شروط أهلية اللعب في البطولة، تبعا للمادة 8:3 من لوائح الكأس العربية، وبالتالي تم رفض اعتراض الوداد.

 

وكان الفريق الأحمر، أشار في اعتراضه إلى أن الرجاء توصل برخصة مالانغو، من الاتحاد الدولي “فيفا”، في 17 شتنبر الماضي، بينما انتهت فترة قيد اللاعبين في كأس محمد السادس في 15 من الشهر ذاته.

 

يذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، علما أن مواجهة الإياب ستقام في 23 من نونبر الجاري.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق