رسالة شديدة اللهجة من الزمالك للدولي المغربي بنشرقي

4 أكتوبر 2021آخر تحديث :
رسالة شديدة اللهجة من الزمالك للدولي المغربي بنشرقي

 

وجه حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، رسالة شديدة اللهجة لـ اللاعب الدولي المغربي أشرف بنشرقي عقب محاولة الخروج من نادي الزمالك على غرار اللاعب التونسي الهارب فرجاني ساسي.

 

وقال حسام المندوه، في تصريحات تليفزيونية مساء أمس الأحد، “أدينا شوفنا اللي بيسيب الزمالك بيحصله إيه”، في إشارة إلى وضع اللاعب فرجاني ساسي حاليا في صفوف الدحيل القطري.

 

وأضاف المندوه “مع احترامي كل الأندية وشعبيته نادي الزمالك شيء آخر، نادي الزمالك هو الكاميرا التي تبرز اللاعب ونقطة الضوء التي تجعله يلمع”.

 

وذكرت تقارير إعلامية مصرية أن حالة من القلق تسيطر على جماهير نادي الزمالك من تكرار سيناريو التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق السابق مع المغربي أشرف بنشرقي أحد أهم نجوم القلعة البيضاء حاليا، والذي كان عنصرا أساسيا في تتويج الفارس الأبيض ببطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي.

المصدر (آش سبور):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق