ذا فويس: سميرة سعيد تبكي (فيديو)

3 نوفمبر 2019آخر تحديث :
ذا فويس: سميرة سعيد تبكي (فيديو)
أسماء الوادي:

لم تتمالك الفنانة المغربية سميرة سعيد دموعها على الهواء، بعدما تسببت في مغادرة إحدى المتسابقات في فريقها ببرنامج اكتشاف المواهب (ذا فويس) في مرحلة المواجهة، عندما اختارت زميلتها بدلا منها.

 

وانطلقت، أمس السبت، الحلقة الثانية وما قبل الأخيرة من مرحلة المواجهة في الموسم الخامس من (ذا فويس)، والتي على أساسها يتم تصفية المتسابقين من أجل تأهيلهم إلى المرحلة الأخيرة من البرنامج وهي مرحلة العروض المباشرة.

 

وتأثرت سميرة سعيد بعد مرحلة المواجهة بين المتسابقتين، كلارا عطاالله وملك سوند، وبكت بشدة من الموقف عندما اختارت كلارا على حساب ملك.

 

وتدخل باقي أعضاء لجنة التحكيم أحلام وراغب علامة ومحمد حماقي لتهدئة سميرة سعيد، مؤكدين لها أن ملك تملك حضورا قويا وصوتا مميزا، لكن اختيار كلارا والتي وصفها حماقي بـ «الأكثر شراسة» من منافستها كان الأكثر صوابا، ولم تخطئ في ذلك.

 

https://www.instagram.com/mbcthevoiceinsta/?utm_source=ig_embed

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق