”ديمي مور“ تكشف تفاصيل صادمة عن واقعة اغتصابها بتواطؤ من والدتها (صور)‎

24 سبتمبر 2019آخر تحديث :
”ديمي مور“ تكشف تفاصيل صادمة عن واقعة اغتصابها بتواطؤ من والدتها (صور)‎
آش24///

 

تستمر النجمة الحسناء ديمي مور (56 عاما) في الكشف عن محطات صادمة من حياتها، والتي تستعرضها بالكامل في كتابها Inside Out، المقرر إصداره يوم غد الموافق 24 سبتمبر.

 

وقبل يوم من طرح كتابها المثير للجدل، كشفت الممثلة الأمريكية النقاب عن تفاصيل جديدة صادمة بشأن واقعة اغتصابها، وفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

 

وفي لقاء صباح اليوم الإثنين، مع المذيعة الأمريكية الشهيرة ديان سوير في برنامج Good Morning America، كشفت ”ديمي“ أنها تعرضت للاغتصاب عندما كانت في الـ 15 من عمرها، وتحدثت عن حياتها كمراهقة، وكيف كانت والدتها ”فرجينيا كينغ“ ضحية إدمان الكحول.

 

وفي اللقاء، قالت ”ديمي“ إن ”والدتها اعتادت اصطحابها إلى الحانات، لجذب انتباه الرجال معا، وكشفت أنه في إحدى الليالي بعد العودة من حانة إلى المنزل فوجئت بوجود رجل مسن في المنزل“.

 

واسترجاعا لتلك الذكرى المؤلمة، قالت ”ديمي“ إن الرجل كان معه مفتاح للمنزل، كما قالت إنه سرعان ما اغتصبها، وقال لها لاحقا: ”كيف تشعرين بعدما تم بيعك بـ500 دولار؟“

 

وبالإضافة إلى واقعة الاغتصاب الصادمة، كشفت ”ديمي“ أن والدتها المخمورة كانت قد حصلت على مقابل اغتصابها! وفي كتابها، تصف ”ديمي“ الواقعة المؤسفة وتصرف والدتها المخزي بأنه ”كان اغتصابا وخيانة مدمرين“.

 

المصدر (وكالات)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق