دوري الأبطال. الزمالك يهزم الرجاء بنتيجة كبيرة ويلتقي الأهلي في نهائي إفريقي مصري خالص (فيديو الأهداف)

4 نوفمبر 2020آخر تحديث :
دوري الأبطال. الزمالك يهزم الرجاء بنتيجة كبيرة ويلتقي الأهلي في نهائي إفريقي مصري خالص (فيديو الأهداف)
آش سبور///

تأهل الزمالك المصري إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الرجاء البيضاوي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب القاهرة، فى إياب دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، بعدما فاز فى مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق، فى اللقاء الذى جمع بينهما بالمركب الرياضي محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بجانب الأهلي إلى النهائى الإفريقى.

سبق وأن تأهل الأهلى إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا فى النسخة الجارية، بعد فوزه على الوداد البيضاوي، حيث انتهى لقاء الذهاب الذى أقيم بين الفريقين على المركب الرياضي محمد الخامس، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه فى لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائى بنتيجة 5 /1، فى مجموع المباراتين.

من المقرر أن تقام مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك، فى التاسعة من مساء يوم الجمعة الموافق ل 27 من شهر نونبر الجارى، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

https://www.youtube.com/watch?v=AY_86fxm5qw

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق