دعارة وخيانة زوجية تسقط 6 في قبضة الأمن بأكادير

17 أبريل 2019آخر تحديث :
دعارة وخيانة زوجية تسقط 6 في قبضة الأمن بأكادير
مهدي الشاوي

 

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الرابعة بمدينة أكادير، أمس الثلاثاء، من إيقاف ستة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 20 و28 سنة، للاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بـ “تكوين عصابة اجرامية متخصصة في السرقات العنيفة، والخيانة الزوجية، وإعداد وكر للدعارة والفساد”.

 

وألقي القبض على المشتبه فيهم، وجلهم من ذوي السوابق القضائية، داخل شقة بالحي المحمدي، حيث كشفت إجراءات البحث المنجزة في إطار هذه القضية عن الاشتباه في تورطهم في عدد من السرقات المقرونة بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض او تحت التهديد به، خاصة في الأوقات الصباحية ما بين الساعة الخامسة صباحا إلى غاية الساعة التاسعة صباحا.

 

ومكنت عمليات التفتيش التي أنجزت في هذا الإطار من حجز عدد من الهواتف النقالة المشتبه في كونها متحصلة من الأفعال الإجرامية للمشتبه فيهم، ومجموعة من الأسلحة البيضاء، وكذا دراجة نارية يستعملونها في الفرار عقب اقتراف السرقات.

 

وأحيل المشتبه فيهم على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، التي احتفظت بهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع الأفعال المنسوبة إليهم.

 

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق