خلاف بين بلهندة وإدارة الهلال.. وعراقيل تهدد صفقة انتقاله

11 يونيو 2020آخر تحديث :
خلاف بين بلهندة وإدارة الهلال.. وعراقيل تهدد صفقة انتقاله
آش سبور:

 

كشفت تقارير صحفية تركية أن هناك خلافا بين المغربي يونس بلهندة، وإدارة نادي الهلال، بشأن المقابل المادي الذي سيحصل عليه سنويا رفقة الزعيم، بالإضافة إلى تصريحات مثيرة من جانب فاتح إيليك وكيل أعمال اللاعب.

وأكدت صحيفة “تاكفيم” التركية أن المفاوضات بين الهلال وبلهندة كانت تسير بشكل جيد، ولكنها شهدت بعض الخلافات التي يمكن أن تؤدي إلى عرقلة الصفقة.

وحسب المصدر نفسه، فإن يونس بلهندة طلب الحصول على مبلغ 6 ملايين أورو سنويا رفقة الهلال، في الوقت الذي اعتبر فيه مسؤولي الزعيم أن الرقم المطلوب مبالغا فيه.

وعرضت إدارة الهلال على بلهندة ما يعادل 4 ملايين أورو سنويا، ولكن اللاعب المغربي طلب زيادة المقابل إلى 6 ملايين أورو، مستشهدا بعقد الجزائري ياسين براهيمي رفقة فريقه الريان القطري، والذي يحصل على نفس الراتب تقريبا.

من جهتها، ذكرت صحيفة “ليبراسيون” أن المفاوضات بين الهلال وبلهندة مازالت قائمة، وهناك محاولات من جانب الطرفين، من أجل الوصول إلى حل يرضي الجميع، ويقضي بانتقال بلهندة إلى أزرق العاصمة السعودية.

وفي نفس السياق، خرج فاتح إيليك، مدير أعمال بلهندة بتصريحات لـ «راديو سبور» التركي، يؤكد خلالها على أن هناك اهتماما من جانب ناديي الدحيل و الريان القطريان، من أجل التعاقد مع اللاعب، حيث يتواجد مسؤولي الناديين في العاصمة التركية إسطنبول لإنهاء الصفقة.

كما أكد مدير أعمال بلهندة على أن غلطة سراي لم يتلق أي عروض رسمية حتى الآن، مشيرا إلى أن المفاوضات تجرى مع اللاعب قبل التفاوض مع النادي التركي لإنهاء الصفقة بشكل رسمي.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق