خطيب لهبيل والي جهة بني ملال خنيفرة يقوم بزيارة تفقدية لأشغال إعادة تهيئة الملعب الكبير لبني ملال

28 فبراير 2020آخر تحديث :
خطيب لهبيل والي جهة بني ملال خنيفرة يقوم بزيارة تفقدية لأشغال إعادة تهيئة الملعب الكبير لبني ملال
محمد الحنصالي - (مراسل)

قام خطيب الهبيل والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل إقليم بني ملال عشية أمس (الخميس)  بزيارة تفقدية لجميع المرافق المكونة للملعب الكبير لبني ملال ،وذلك بحضور كل من مدير الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع وممثل المديرية الجهوية للشباب والرياضة ببني ملال ومكتب الدراسات والمقاولة المكلفة بالإنجاز.
وتأتي هذه الزيارة قصد الاطلاع عن قرب على تقدم أشغال مشروع إعادة تهيئة الملعب الكبير لبني ملال. وقد قدمت خلالها لوالي الجهة الشروحات وجميع المعطيات المتعلقة بسير انجاز الأشغال التي سجلت تقدما مهما وذلك طبقا للمواصفات المعمول بها والمتضمنة بكناش التحملات، حيث أعطى تعليماته للرفع من وثيرة الإنجاز وتقديم جدول زمني محدد لإنهاء كل الأشغال في أقرب الآجال، بما في ذلك من بناء المدرجات ووضع العشب وتهيئة المرافق الأخرى، حتى يتمكن فريق رجاء بني ملال من اجراء التداريب واستقبال الفرق الأخرى بميدانه.
وتجدر الإشارة الى أن إنجاز أشغال مشروع إعادة تهيئة الملعب الكبير لبني ملال عهد الى الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع والجامعة الملكية لكرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق