حملة “الأيادي النظيفة” للأمن تمتد لأكادير.. وهذا ما كشفته

5 أكتوبر 2020آخر تحديث :
حملة “الأيادي النظيفة” للأمن تمتد لأكادير.. وهذا ما كشفته
مهدي الشاوي:

 

أسفرت عملية مراقبة باشرتها عناصر الشرطة التابعة لولاية أمن أكادير، بتنسيق مع نظيرتها بالجمارك و المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية والسلطات المختصة، أول أمس السبت، عن ضبط مخزن غير مرخص لتخزين المشروبات الكحولية بمدينة أكادير، كما مكنت أيضا من توقيف شخص للاشتباه في تورطه في إعداد وتسيير هذا المستودع.

 

وشملت هذه العملية مستودعا لتخزين مواد التنظيف بالمنطقة الصناعية “تاسيلا” ضواحي مدينة أكادير، تم تغيير نشاطه لتخزين المشروبات الكحولية والممزوجة بالكحول وتصريفها بالجملة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخله عن حجز الآلاف من قنينات المشروبات الكحولية المجهولة المصدر، من بينها 416 قنينة من الجعة منتهية الصلاحية، بالإضافة إلى حجز كميات مهمة من مواد التنظيف المهربة والخاضعة لمبرر الأصل.

 

واحتفظ بمسير المستودع تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق