حملة أمنية على مروجي المخدرات والمشروبات الكحولية بدون ترخيص في مراكش

17 نوفمبر 2020آخر تحديث :
حملة أمنية على مروجي المخدرات والمشروبات الكحولية بدون ترخيص في مراكش
مهدي الشاوي:

باشرت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، مساء أمس الاثنين، عملا أمنيا نوعيا استهدف مروجي المخدرات والمشروبات الكحولية بدون ترخيص، بمختلف أحياء المدينة العتيقة، مستغلة في ذلك المعلومات الدقيقة التي وفرتها عمليات الاستخبار الجنائي، من خلال دراسة معمقة لمعطيات القضايا المنجزة من قبل هذه المصلحة في هذا الصدد.

العملية أسفرت عن حجز حوالي 1230 لتر من مسكر ماء الحياة ودراجة نارية ثلاثية العجلات، في ثلاث عمليات متفرقة، كما تم إيقاف شخصين تم ضبطهما في حالة تلبس بحيازة السائل المذكور بغرض ترويجه؛ فيما يبقى شخص ثالث، تم تشخيص هويته، في حالة فرار.

العمل الأمني السالف الذكر، مكن أيضا من إيقاف أحد أصحاب السوابق القضائية العديدة في مجال ترويج المخدرات، في حالة تلبس بحيازة مجموعة من قطع مخدر الشيرا معدة للبيع كان بصدد ترويجها بحي السلام “الملاح” حيث مكن التفتيش المسطري المنجز بمحل سكناه من حجز كمية إضافية من نفس المخدر أقرّ أنها ما تبقى له من كمية اقتناها بغرض ترويجه.

ومواصلة للبحث، تم تحديد هوية مزودته الرئيسية التي تم إيقافها كذلك بنفس الحي.

وذكر مصدر أمني أن الموقوفين الأربعة أخضعوا لتدبير الحراسة النظرية لضرورة البحث والتقديم أمام العدالة، فيما يبقى البحث متواصلا من أجل إيقاف المشتبه به المتواجد في حالة فرار وباقي الشركاء المحتملين في سياق هذه القضايا.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق