حملة أمنية تطهر فاس من كمية مهمة من الحشيش والخمور غير المرخصة والمعسل

15 يونيو 2020آخر تحديث :
حملة أمنية تطهر فاس من كمية مهمة من الحشيش والخمور غير المرخصة والمعسل
مهدي الشاوي:

 

تمكنت فرقة محاربة العصابات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس، أول أمس السبت، في عمليتين أمنيتين منعزلتين في الزمان و المكان، من إيقاف شخصين، يبلغان من العمر 29 و 40 سنة، من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطهما في قضيتين تتعلق بحيازة وترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة ومادة المعسل والفحم المستعمل لاستهلاك النرجيلة.

 

وألقي القبض على المشتبه فيه الأول، الملقب “الخزوز” بداخل وكره المعد لترويج المشروبات الكحولية بحي صهريج ﯕناوة، حيث أسفرت عملية التفتيش من حجز 185 قنينة من الجعة، 40 قنينة من النبيذ الأحمر، 27 قنينة من المشروبات الكحولية، علاوة على حجز مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

 

وعلى مستوى حي فاس الجديد، تمكنت نفس العناصر المتدخلة من إيقاف المشتبه فيه الثاني، حيث أسفرت عملية التفتيش بداخل وكره عن حجز ثلاثة (03) كيلوغرامات من مادة المعسل و 210 وحدة من الفحم المعد لإستهلاك النرجيلة، كمية من مخدر الشيرا جاهزة للبيع، بالإضافة إلى ميزان إلكتروني، ومبلغ مالي متحصل عليه من المبيعات.

 

وفي نفس السياق، تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة بن دباب عين قادوس، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 26 سنة، اشتبه تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج مخدر المعجون، حيث ضبطَ بحوزته على 740 غرام من مادة المعجون مجزأة على شكل صفائح، علاوة عن حجز مبلغ مالي. وقد تم الإحتفاظ يالمشتبه فيهم، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضايا، وكذا توقيف الأشخاص المحتمل تورطهم في ترويج هذه المواد المخدرة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق