“حمزة مون بيبي ” السجن و غرامات مالية لثلاثة متابعين

12 فبراير 2020آخر تحديث :
“حمزة مون بيبي ” السجن و غرامات مالية لثلاثة متابعين
أسامة الباز

أصدرت ليلة أمس الثلاثاء المحكمة الإبتدائية بمراكش، أحكاما في حق المتهمين الثلاثة المتابعين في حالة اعتقال احتياطي، على خلفية قضية “حمزة مون بيبي”.

وأدانت هيئة القضاء الجالس، بعد جلسة محاكمة استغرقت ساعات طِوال، كلا من (اليوتوبرز كلامور) ومراسل صحافي ومالك وكالة لكراء السيارات، بسنتين سجنا نافذا لكل واحد منهم مع أدائهم تعويض لفائدة المطالب بالحق المدني الأول “نيبا” قدره 50 ألف درهم والمبلغ نفسه لصالح الثاني محمد المديمي، بالإضافة إلى غرامة قدرها 10 آلاف درهم، فيما قضت بعدم الاختصاص بالنسبة للمركز الوطني لحقوق الانسان والفنانة سعيدة شرف.

وتوبع المحكوم عليهم بالسجن النافذ، بمجموعة من الإتهامات من بينها “بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وكذا بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك، إضافة إلى المشاركة في النصب والتهديد”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق