“حساب قديم” بين دنيا باطما ومطربة مغربية يعود للسطح بعد أزمة “حمزة مون بيبي”

19 يناير 2020آخر تحديث :
“حساب قديم” بين دنيا باطما ومطربة مغربية يعود للسطح بعد أزمة “حمزة مون بيبي”
أسماء الوادي///

 

أكدت المغنية المغربية رقية ماغي صحة المحادثة المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي التي تجمع بينها وبين دنيا باطما، والتي تضمنت عبارات اعتبرها البعض “سبا”.

 

ونشرت رقية تدوينة عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات “الانستغرام” قائلة “بالنسبة للمحادثة التي تسربت فهي حقيقية وليست مفبركة، وأنا لم ولن أرفع أي دعوى قضائية ليس خوفا، إنما رأفة بحال صاحبة المحادثة لما هي عليه من موقف محرج وأرجع وأقول أنها ليست مفبركة وهناك شرطة جرائم إلكترونية، تؤكد أنها حقيقة”.

 

وأضافت “سب وتهديد من فترة زمنية قديمة أي بعد نزول عملي الوطني الأول (المغرب وجمالو)، وأرجع وأؤكد أنه عدم رفعي لدعوى قضائية إنما شفقة على صاحبة المحادثة”.

 

ويعتبر الخلاف بين باطمة، التي تتابع في حالة سراح على خلفية التحقيق في قضية حسابات “حمزة مون بيبي” ورقية ماغي قديم زمنيا، ابتدأ بعد انطلاق المنافسة بينهما في السوق الفنية الخليجية، ليطفو إلى السطح عبر مواقع التواصل، عبر اتهام باطما لها بتقليدها، خاصة بعدما أطلقت الفنانة المغربية رقية ماغى أغنية وطنية تحمل عنوان “المغرب وجمالو”، بمناسبة الذكرى العشرين لعيد العرش ما جعلها تقع في المقارنات مع النجمة المغربية دنيا بطمة من طرف الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق