حركة تعيينات موسعة منتظرة في صفوف الولاة والعمال في مجلس وزراء مرتقب خلال أيام

13 أكتوبر 2021آخر تحديث :
حركة تعيينات موسعة منتظرة في صفوف الولاة والعمال في مجلس وزراء مرتقب خلال أيام

 

يرتقب، وفق ما كشفته مصادر متطابقة، أن يترأس جلالة الملك محمد السادس، بحر الأسبوع الجاري، مجلسا للوزراء، هو الأول في عهد الحكومة الجديدة التي عين أعضائها، قبل أيام.

 

وتوقعت المصادر نفسها أن يتضمن جدول أعمال المجلس حركة التعيينات الموسعة المنتظرة في صفوف الولاة والعمال، والتي سبق تأجيلها في أكثر من مناسبة، بالإضافة إلى تعيين مسؤولين في مناصب سامية.

 

كما يرتقب أن يشهد أيضا، تضيف المصادر نفسها، تدارس الخطوط العريضة لمشروع قانون المالية لسنة 2022.

 

وحسب معطيات سبق أن توفرت ل “آش 24″، فإن لائحة التعيينات في صفوف الولاة والعمال يرجح أن تعرف العديد من المفاجآت، وذلك بعد إدخال الكثير من التعديلات عليها مقارنة مع تلك المعدة قبل استحقاقات 8 شتنبر.

 

وتفيد المعطيات نفسها أن هذه التعديلات تمثلت في حذف أسماء كانت مرشحة لملء مناصب شاغرة مازال يسيرها كتاب عامون وتعويضها بأخرى، إلى جانب تضمين أخرى كانت خارج دائرة المسؤولين بالإدارة الترابية الذين استقر على إعفائهم من مهامهم.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق