حركة القطارات بين البيضاء ومراكش ما زالت متوقفة بشكل كامل

16 أكتوبر 2019آخر تحديث :
حركة القطارات بين البيضاء ومراكش ما زالت متوقفة بشكل كامل
مهدي الشاوي///

 

 

كشفت مصادر متطابقة أن حركة القطارات الرابطة بين الدار البيضاء ومراكش والجديدة وسطات ما زالت متوقفة، بشكل كامل، إلى غاية صبيحة اليوم الأربعاء، بعد حادث انحراف قطار لنقل المسافرين، منتصف أمس الثلاثاء، عن سكته عند مدخل منطقة بوسكورة، دون أن يخلف خسائر في الأرواح.

 

وذكرت مصادر أن أغلب مقطورات القطار الذي حاد عن سكته أجليت من مكان الحادث، في وقت تستمر فيه الأشغال لفتح الطريق أمام حركة سير القطارات من جديد.

 

من جهته، أصدر المكتب الوطني للسكك الحديدية، بلاغا صباح اليوم، أكد فيه أن أشغال استئناف حركة السير على محور مراكش -الدارالبيضاء استمرت طوال الليل وستدوم حتى الساعة 12 زوالا، حيث ستعود حركة السير إلى طبيعتها العادية.

 

يذكر المكتب أنه جرى وضع خدمة نقل عبر الحافلات رهن إشارة زبنائه بعين المكان منذ أمس لضمان مواصلة السير بين الدار البيضاء والجديدة وسطات ومراكش.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق