حرب بين الفنانات المغربيات على «كباريهات» الخليج

11 فبراير 2020آخر تحديث :
حرب بين الفنانات المغربيات على «كباريهات» الخليج
آش24///

أشعلت عقود العمل في الملاهي الليلية بالخليج، حربا خفية بين مجموعة من الفنانات المغربيات الراغبات في الظفر بفرصة للعمل بها، وإقناع «سمسار» مغربي مسؤول عنها لفتح المجال أمامهن، للاستفادة من عروضها المغرية، والمدرة للملايين.

وأكدت مصادر أن حلم العمل في ما يطلق عليه «فردوس الخليج»، لا يقتصر فقط على الأسماء التي انضمت حديثا للساحة الفنية، وحاولت إثبات مكانتها من خلال إطلاق أعمال لا يتجاوز عددها الثلاثة، بل حتى على بعض الفنانات اللواتي يعبرن من جيل الرواد، بالنظر إلى مسارهن الحافل بعدة أعمال ومشاركات في تظاهرات داخل المغرب وخارجه، إذ يتنافسن بدورهن على تحصيل 30 ألف درهم في بضع ساعات خلال الليلة الواحدة، إضافة إلى «لغرامة» التي تتفاوت، حسب سخاء وكرم كل زبون من زبائن «الكباري» الفاخر.

المصدر (الصباح)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق