حذف أم اختراق حساب حمد الله على «تويتر».. هذه الحقيقة

29 سبتمبر 2019آخر تحديث :
حذف أم اختراق حساب حمد الله على «تويتر».. هذه الحقيقة
آش سبور:

كشف المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، في تصريح ل «الرياضية»، عن أنه حذف حسابه في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، وأنه لم يخترق كما أشيع طوال أمس.

واكتفى اللاعب في حديثه بتأكيد حذف الحساب، نافيا الاختراق بالقول «أنا من حذفت الحساب الخاص بي في تويتر، ولم يكن مخترقا أبدا».

من جانبها، كشفت مصادر خاصة لـ “الرياضية” أن المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، اتخذ قرار حذف حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعد فراغه من أداء العمرة، وذلك عند الـ 02:00 من فجر أمس عقب نهاية مباراة النصر أمام الأهلي في الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، التي جرت في جدة.

واكتشف مستخدمو «تويتر»، صباح أمس، اختفاء حساب المهاجم المغربي من الطائر الأزرق. وبدأ التويتريون في التغريد عن الموضوع، وأجمع أصحاب الحسابات على أن حساب حمد الله مخترق، لكن اللاعب نفى ذلك، مؤكدا أنه من حذف الحساب.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق