حجز 3 كلغ من الكوكايين بالرباط واعتقال “مروجة” مبحوث عنها

17 نوفمبر 2021آخر تحديث :
حجز 3 كلغ من الكوكايين بالرباط واعتقال “مروجة” مبحوث عنها

 

حجزت مصالح الأمن بالرباط أزيد من 3 كلغ من الكوكايين عقب توقيفها تاجرة للمخدرات وشقيقيها.

 

ونفذت فرقة مكافحة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط عملية الإيقاف، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء اليوم الأربعاء 17 نونبر الجاري.

 

المتهمة، التي تبلغ 31 سنة، كانت تشتغل بمعية شقيقيها أحدهما قاصر (يبلغان 18 و17 سنة على التوالي)، وتم توقيفهم للاشتباه في تورطهم في الحيازة والاتجار في مخدر الكوكايين.

 

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيها الرئيسية تنشط في ترويج مخدر الكوكايين، بمشاركة شقيقيها، كما أوضحت عملية تنقيطها بقاعدة بيانات الأشخاص المبحوث عنهم أنها تشكل موضوع مذكرتين للبحث على الصعيد الوطني في قضايا الاتجار في المخدرات.

 

وقد مكنت عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية من العثور بحوزة المشتبه فيهم على ثلاث كيلوغرامات و120 غرام من مخدر الكوكايين، علاوة على ضبط خمس موازين كهربائية يشتبه في تسخيرها في أنشطة مرتبطة بالاتجار في الكوكايين.

المصدر (مهدي الشاوي):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق