حجز ما يقارب الطن من اللحوم الفاسدة في طنجة

20 أكتوبر 2020آخر تحديث :
حجز ما يقارب الطن من اللحوم الفاسدة في طنجة
مهدي الشاوي:

 

حجزت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الاثنين، 980 كيلوغراما من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك والمتأتية من عمليات الذبيحة السرية.

 

وذكر بلاغ لولاية أمن طنجة أن الأبحاث والتحريات المنجزة في إطار هذه القضية، “أسفرت عن توقيف سائق دراجة ثلاثية العجلات، من ذوي السوابق القضائية ومتشبع بالفكر المتطرف”.

 

وأضاف المصدر أن المشتبه فيه “ضبط في حالة تلبس بتوزيع لحوم حمراء وبيضاء ونقانق الدجاج على بعض البائعين المتجولين للأكلات الخفيفة، وذلك في ظروف مضرة بالصحة العامة”.

 

وأوضح المصدر نفسه أن إجراءات الحجز والتحري جرت بالتنسيق مع المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية والمكتب الصحي البلدي، “وذلك بغرض إخضاع اللحوم المحجوزة للخبرات اللازمة”.

 

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه اللحوم، وكذا شروط تخزينها ومدى إضرارها بالصحة العامة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق