حجز قاربين تقليديين معدين لتنظيم عمليات الهجرة غير المشروعة بالداخلة

9 أبريل 2021آخر تحديث :
حجز قاربين تقليديين معدين لتنظيم عمليات الهجرة غير المشروعة بالداخلة

 

تمكنت عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الداخلة، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، ظهر اليوم الجمعة، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، للاشتباه في تورطه في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار في البشر.

وقد جرى ضبط المشتبه به في إطار مواصلة الأبحاث والتحريات التي تباشرها الشرطة القضائية بمدينة الداخلة في قضية تتعلق بتنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر، والتي قدم بموجبها أمام النيابة العامة خمسة أشخاص، من بينهم مواطن من جنسية سينيغالية، وذلك بتاريخ 24 مارس و5 أبريل الجاري.

وقد أسفرت عملية التفتيش التي أجريت بمنطقة صحراوية تبعد بحوالي 56 كلم شرق مدينة الداخلة، عن حجز قاربين تقليديين معدين لتنظيم عمليات الهجرة غير المشروعة، كما تم ضبط شخصين بعين المكان مكلفين بحراسة هذه المعدات اللوجيستية التي تستعمل في التهجير السري.

ووضع المشتبه فيه الرئيسي تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم إخضاع الحارسين لبحث قضائي، للكشف عن جميع المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق