حادثة سير تراجيدية في اليوم الوطني للسلامة الطرقية. إنقاذ حياة مريضة يقتل أمها وممرضة بعد انقلاب سيارة إسعاف كانت في طريقها لأكادير (صور)

18 فبراير 2020آخر تحديث :
حادثة سير تراجيدية في اليوم الوطني للسلامة الطرقية. إنقاذ حياة مريضة يقتل أمها وممرضة بعد انقلاب سيارة إسعاف كانت في طريقها لأكادير (صور)
مهدي الشاوي///

 

حادثة سير تراجيدية فاليوم الوطني للسلامة الطرقية. عملية إنقاذ لحياة مريضة كتب لها نهاية مأساوية، اليوم الثلاثاء، بعد انقلاب سيارة الإسعاف التي كانت تقلها من أسا، إذ تشير مصادر “آش24” إلى أن الحادثة تسببت في وفاة والدتها والممرضة التي انتدبت لمرافقتها بعدما تقرر نقلها إلى المستشفى بأكادير نظرا لخطورة حالتها الصحية.

 

أما السائق والمريضة فكانت الأقدار رحيمة بهما، إذ فيما أصيب الأول، توضح مصادر الموقع، بجروح خفيفة، لم تصب إبنة الأم الضحية بأي أذى، مشيرة إلى أنها أدخلت إلى المستشفى بعاصمة سوس بعد انتداب سيارة إسعاف أخرى لنقلها، حيث قدمت لها الإسعافات اللازمة، في انتظار إخضاعها للفحوصات لتحديد نوعية التدخل المناسبة لحالتها الصحية.

 

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق