جهات لم تسجل خلال 18 ساعة أي إصابات بكورونا

28 أبريل 2020آخر تحديث :
جهات لم تسجل خلال 18 ساعة أي إصابات بكورونا
عبد الصمد فزازي

لم تسجل 6 جهات  أي إصابات جديدة بفيروس كورونا ، في ظرف الـ 18 ساعة الماضية  أي مابين الساعة الرابعة زوالا من أمس الإثنين إلى غاية العاشرة صباحا من صباح اليوم الثلاثاء.

جهة طنجة تطوان الحسيمة لم تسجل أي إصابة جديدة، كما لم تسجل الجهة الشرقية هي الأخرى أي إصابة .

كما أن كلا من جهة سوس ماسة درعة وجهة العيون ساقية الحمراء وجهة الداخلة واد الذهب، وجهة كلميم واد نون لم تسجل أي حالة جديدة.

من جهة أخرى ،فجهة مراكش اسفي سجلت 73 حالة جديدة في ظرف 18 ساعة الماضية، أمل جهة درعة تافيلالت فسجلت 28 حالة جديدة، ليرتفع عدد الحالات بالجهة إلى 522 حالة موزعة على إقليم الجهة، في حين سجلت  جهة فاس مكناس 14 حالة جديدة، ليقفز عدد المصابين إلى 534 حالة.

وباغتبارها أكثر المدن نأثرا بكورونا جهة الدار البيضاء سطات، سجلت 6 حالات جديدة، في ظرف 18 ساعة الماضية، ليصل عدد المصابين إلى 1081 حالة، في حين سجلت جهة الرباط سلا القنيطرة 3 حالات ليصل العدد إلى 309 حالة، فيما سجلت جهة بني ملال خنيفرة حالتين جديدتين، ليصل العدد إلى 80 حالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق