جمعيات مجتمع مدني بالبيضاء تخص شخصيات بعين السبع بتكريمات على خدماتهم الجبارة للنهوض بالشأن المحلي والوطني

30 مارس 2021آخر تحديث :
جمعيات مجتمع مدني بالبيضاء تخص شخصيات بعين السبع بتكريمات على خدماتهم الجبارة للنهوض بالشأن المحلي والوطني

خصت جمعيات المجتمع المدني (بعمالتي الحي المحمدي وحي مولاي رشيد سيدي عثمان)، بإسم الرابطة الوطنية للمواطنة عدة شخصيات بعمالة عين السبع الحي المحمدي والمحكمة الإبتدائية بالدار البيضاء، أخيرا، بتكريمات، على الخدمات التي يقدمونها من أجل النهوض بالشأن المحلي والوطني ولكل ما يهم الصالح العام.

وجاءت هذه المبادرة الخاصة في شخص العامل حسن بنخيي، ورئيس قسم الداخلية الحكيم زروق، ورئيس قسم الشؤون الاقتصادية محمد الطالبي، والذين بهذه الشهادات المقدمة في حقهم يظهرون طينة استثنائية من الأطر التي تشكل مصدر فخر لوزارة الداخلية.

وقد شهدت هذه المناسبة تبادل حوار خاص، والذي أثر فيه أيضا العمل الجبار التي قامت به جمعيات المجتمع المدني في فترة «الحجر الصحي» في مجال التوعية والتحسيس بالالتزام بالتدابير الوقائية المعتمدة للحد من تفشي (كورونا).

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق