جماهير الرجاء تبدع..هذا مغزى تيفو “ROOM 101” أمام الوداد

24 نوفمبر 2019آخر تحديث :
جماهير الرجاء تبدع..هذا مغزى تيفو “ROOM 101” أمام الوداد
سعيد الراجي///
عرف “الديربي العربي” بين الرجاء والوداد ضمن منافسات كأس محمد السادس للأندية العربية إبداعا جميلا من جمهوري الفريقين، الأخضر و الأحمر.
تيفو الرجاء البيضاوي، الذي رفعته الجماهير (ROOM 101) كان معبرا ويحيل على (الغرفة 101) في رواية الأديب البريطاني العالمي جورج أورويل وهي غرفة التعذيب.
ويبدو أن جماهير الرجاء تنبأت بتعذيب منافسها الوداد في الدقائق الاخيرة من المباراة وهو ما حصل، إذ عاد الفريق بريمونتادا تاريخية مكنته من إدراك التعادل وحجز بطاقة التأهل إلى دور الربع من المسابقة التي تحمل إسم صاجحب الجلالة الملك محمد السادس.
فرواية الأديب البريطاني كان قد تنبأ فيها بمصير العالم إلى النكبات والظلم والتعذيب، وهو ما عاشته جماهير الأحمر التي كانت حسرتها كبيرة بعدما قلبت الطاولة على الوداد في ديربي هيتشكوكي.
المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق