جماهير الأهلي تنقلب على المهاجم المغربي أزارو

24 أغسطس 2019آخر تحديث :
جماهير الأهلي تنقلب على المهاجم المغربي أزارو
مهدي الشاوي///

 

على هامش الفوز الكبير الذي حققه الأهلي، أمس الجمعة، على حساب فريق “أطلع برة” الجنوب سوداني بتسعة أهداف نظيفة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، صبت جماهير الأهلي الحاضرة للقاء جام غضبها على وليد أزارو الذي غاب تشكيل الأهلي ومقاعد بدلاءه.

 

وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة هتفت جماهيرالأهلي التي حضرت اللقاء ضد أزارو قائلة “أزارو مين.. تيشرت الأهلي كبير”، في إشارة منها إلى عدم صلاحية المهاجم المغربي لتمثيل الفريق الأحمر، حسب ما أكدته صحف مصرية.

وبعد اللقاء أطلق طه إسماعيل رئيس لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي تصريحا، كشف فيه عن عدم قناعته بقدرات  أزارو.

 

وخلال تحليلة لفوز الأهلي على “أطلع برة” عبر شاشة “أون سبورت”، أعلن طه إسماعيل بشكل واضح عن قناعته بحاجة الأهلي لمهاجم سوبر، مشيرا إلى أن الفريق الأحمر يفتقد لوجود المهاجم القناص الذي يستطيع تحويل الفرص إلى أهداف.

والمعروف أن طه إسماعيل واللجنة التي يترأسها بات لها دور كبير في رسم خريطة إدارة الكرة بالقلعة الحمراء، بالمشاركة مع محمودالخطيب رئيس النادي، وهو ما يجعل تصريحه الأخير بشأن حاجة الفريق الأحمر لمهاجم إشارة واضحة لقرب نهاية مشوار أزارو مع الأهلي.

 

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق