جماعة وجدة تسير على نهج طنجة وتطوان وتقرر منع شي رؤوس الأضاحي في الأماكن العمومية

11 أغسطس 2019آخر تحديث :
جماعة وجدة تسير على نهج طنجة وتطوان وتقرر منع شي رؤوس الأضاحي في الأماكن العمومية
مهدي الشاوي///

 

سارت جماعة وجدة على نهج نظيرتها في طنجة وتطوان، وقررت منع شي رؤوس الأضاحي في الأماكن العامة حرصا منها على توفير الظروف الملائمة من سلامة البيئة وصحة المواطنين.

وأكدت أن هذا الإجراء التنظيمي يأتي اعتماده لتفادي إمكانية نشوب الحرائق الناتجة على عملية شي رؤوس الأضاحي، وما يمكن أن تسببه مخلفات هذه العملية من أضرار خاصة، ومنها سد مجاري المياه المتواجدة بجوانب الطرقات العمومية.

وأوضحت أن هذا القرار يدخل حيز التنفذ ابتداء من تاريخ صدوره، ويعهد بتنزيل مضمونه إلى كل من السلطة المحلية ومصالح الأمن والمصالح الجماعية المختصة كل في دائرة اختصاصه.

وبالمناسبة نفسها، أعلن رئيس المجلس الجماعي للمدينة، وفق ما ورد في نص القرار، أنه سيجري فتح المجزرة الجماعية مجانا، يوم 12 غشت 2019، مباشرة بعد اداء صلاة العيد لتمكين المواطنين الذين لا يتوفرون على اماكن مناسبة لذبح الاضاحي والذين يرغبون في ذبح اضاحيهم بالمجزرة، لاستغلال هذا الفضاء الذي سيوضع رهن اشارتهم خلال المواعد المحددة أعلاه.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق