جماعة وجدة تدعو ساكنة واد الناشف للتوجه إلى السوق النموذجي لاقتناء المشتريات

8 أبريل 2020آخر تحديث :
جماعة وجدة تدعو ساكنة واد الناشف للتوجه إلى السوق النموذجي لاقتناء المشتريات
أسامة الباز

طلبت اليوم الأربعاء جماعة وجدة، من سكان الأحياء المجاورة لسوق المحطة الطرقية، التوجه إلى السوق النموذجي، لاقتناء مشترياتهم ولتشجيع التجار على البقاء داخل فضاء السوق.

وشدّدت الجماعة في بلاغ لها، نشرته على صفحتها الرسمية بفيسبوك، على أن هذا الإجراء، يأتي في إطار الإجراءات الوقائية الاحترازية المرتبطة بتفشي وباء كورونا وتبعا لقرار إجبارية الدخول الى الأسواق النموذجية.

وجاء في البلاغ  : ( في إطار الإجراءات الوقائية الاحترازية المرتبطة بتفشي وباء كورونا وتبعا لقرار إجبارية الدخول الى الأسواق النموذجية، نطلب من ساكنة الأحياء المجاورة لسوق المحطة الطرقية واد الناشف التوجه الى هذا السوق النموذجي لاقتناء مشترياتهم ولتشجيع التجار على البقاء داخل فضاء السوق مع احترام المسافات المطلوبة وارتداء “لكمامة”، هذا النداء يسرى على باقي الأسواق النموذجية لأنه من غير المعقول أن التجار في الأسواق العشوائية يعرفون إقبالا على سلعهم والأسواق التي تراعي شروط السلامة والصحة لا تعرف نفس الإقبال).

 

المصدر (بلاغ)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق